اسئلة...................................................................................................................
الحجوزات
1. كيف احجز رحلتي ؟
2. هل سأستلم تذكرة عندما احجز مقعد على متن طائرة العربية للطيران؟
3. كيف أستطيع دفع قيمة الحجز ؟
4. هل يمكنني تغيير الحجز (الوقت , اليوم, الوجهة) ؟
5. هل استطيع الحصول على تذكرة مفتوحة على العربية؟
6. في حالة تأخري عن موعد إقلاع الطائرة او إلغا ء الرحلة ، هل سيتم الحجز لي في اقرب رحلة ؟
7. هل توفر العربية للطيران حجوزات لشركات طيران أخرى ؟
8. ماذا يحدث اذا لم يكتب اسمي في قائمة الحجوزات بالرغم من أنني متاكد بأنني قمت بالحجز ؟
الاجوبة..................................................................................................................................................
1. كيف احجز رحلتي ؟
يمكنكم الحجز على رحلاتنا باحدى الطرق التالية :
الشراء من خلال عنواننا على شبكة الانترنيت مستخدمين نظامنا الشرائي الآمن .
بواسطة الإتصال المباشر ( على الرقم 97165580000 +)
الذهاب بشكل شخصي الى اي من مواقع الشركة او مكاتب الشركة للحجز المباشر عن طريق مكاتب البيع .
بواسطة مراجعة أحد وكلائنا المعتمدين من شركات السفروالسياحة .
بعد اكمال الحجز والدفع، سوف تحصل على وثيقة السفر والتي تحتوي على رقم الحجز عن طريق الفاكس او بريدك الاكتروني
2. هل سأستلم تذكرة عندما احجز مقعد على متن الطائرة العربية للطيران؟ .
لا, العربية للطيران لا تعتمد مبدأ التذاكر, و لكن عندما تؤكد حجزك ستعطى ورقه مطبوعه لتأكيد ذلك. و الرجاء الحفاظ على هذه الورقه, فبهذا المرجع سنحتفظ بمعلوماتك الشخصيه في أنظمتنا الحاسوبيه
3. كيف استطيع دفع قيمة الحجز ؟
توفر العربية للطيران اكثر من طريقة لدفع تكاليف التذكرة وذلك كما يلي :
الدفع للحجز يمكن أن يتم عن طريق إستعمال البطاقه الإئتمانيه عند الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني أو من خلال مراكز الإتصال. كذلك يمكن أن يتم الدفع نقداً عند مراكز مبيعاتنا في المدينه أو المطار أو عند وكلاء سفرنا المعتمدين. و كذلك يمكن للمسافرين في الإمارات العربية المتحدة الدفع نقداً في فروع مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافه في دبي و الشارقة.بطاقات الإئتمان التي نعتمدها ه ي فيزا, ماستر كارد, أمريكان إكسبرس و داينرز كلوب
4. هل يمكنني تغيير الحجز (الوقت , اليوم, الوجهة) ؟
اذا رغبت بتغيير تفاصيل الحجز كالوجهات او التواريخ او الاوقات، يجب ابلاغ العربية للطيران بهذه التغييرات قبل 24 ساعة من موعد اقلاع الرحلة. تغيير الحجز يترتب عليه أجور اضافية تبلغ 50 درهم (او ما يعادلها) لكل مسافر ولكل وجهة بالإضافه إلى أي فارق لمجموع تكلفة الرحله، ويتم ذلك عن طريق الإتصال بمراكز إتصالنا أو عن طريق مركز حجوزات العربية للطيران او اي من وكالات السفر المعتمدة من قبل العربية للطيران.
5. هل استطيع الحصول على تذكرة مفتوحة على العربية؟
لا يمكنك حجز تذكرة مفتوحة على رحلات العربية للطيران, جميع الوجهات المختارة يجب أن تدفع بنفس وقت الحجز.
6. في حالة تأخري عن موعد إقلاع الطائرة او إلغا ء الرحلة ، هل سيتم الحجز لي في أقرب رحلة ؟
لا, العربية للطيران تعتمد في رحلاتها مبدأ نقطة الى نقطة, لذلك لا تتحمل العربية للطيران المسؤولية لاي تأخير من المسافرين
7. هل توفر العربية للطيران حجوزات لشركات طيران أخرى ؟
لا يمكن حجز اي تذاكر لشركات أخرى غير العربية للطيران
8. ماذا يحدث اذا لم يكتب اسمي في قائمة الحجوزات بالرغم من أنني متاكد بأنني قمت
إذا قمت بالحجز, فسوف تحصل على رقم حجز وتفاصيل الرحلة, و إذا تم فقدان رقم الحجز يمكن عرض الاسم بنفس الطريقة التي تم بها الحجز
الحجوزات
1. كيف احجز رحلتي ؟
2. هل سأستلم تذكرة عندما احجز مقعد على متن طائرة العربية للطيران؟
3. كيف أستطيع دفع قيمة الحجز ؟
4. هل يمكنني تغيير الحجز (الوقت , اليوم, الوجهة) ؟
5. هل استطيع الحصول على تذكرة مفتوحة على العربية؟
6. في حالة تأخري عن موعد إقلاع الطائرة او إلغا ء الرحلة ، هل سيتم الحجز لي في اقرب رحلة ؟
7. هل توفر العربية للطيران حجوزات لشركات طيران أخرى ؟
8. ماذا يحدث اذا لم يكتب اسمي في قائمة الحجوزات بالرغم من أنني متاكد بأنني قمت بالحجز ؟
الاجوبة..................................................................................................................................................
1. كيف احجز رحلتي ؟
يمكنكم الحجز على رحلاتنا باحدى الطرق التالية :
الشراء من خلال عنواننا على شبكة الانترنيت مستخدمين نظامنا الشرائي الآمن .
بواسطة الإتصال المباشر ( على الرقم 97165580000 +)
الذهاب بشكل شخصي الى اي من مواقع الشركة او مكاتب الشركة للحجز المباشر عن طريق مكاتب البيع .
بواسطة مراجعة أحد وكلائنا المعتمدين من شركات السفروالسياحة .
بعد اكمال الحجز والدفع، سوف تحصل على وثيقة السفر والتي تحتوي على رقم الحجز عن طريق الفاكس او بريدك الاكتروني
2. هل سأستلم تذكرة عندما احجز مقعد على متن الطائرة العربية للطيران؟ .
لا, العربية للطيران لا تعتمد مبدأ التذاكر, و لكن عندما تؤكد حجزك ستعطى ورقه مطبوعه لتأكيد ذلك. و الرجاء الحفاظ على هذه الورقه, فبهذا المرجع سنحتفظ بمعلوماتك الشخصيه في أنظمتنا الحاسوبيه
3. كيف استطيع دفع قيمة الحجز ؟
توفر العربية للطيران اكثر من طريقة لدفع تكاليف التذكرة وذلك كما يلي :
الدفع للحجز يمكن أن يتم عن طريق إستعمال البطاقه الإئتمانيه عند الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني أو من خلال مراكز الإتصال. كذلك يمكن أن يتم الدفع نقداً عند مراكز مبيعاتنا في المدينه أو المطار أو عند وكلاء سفرنا المعتمدين. و كذلك يمكن للمسافرين في الإمارات العربية المتحدة الدفع نقداً في فروع مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافه في دبي و الشارقة.بطاقات الإئتمان التي نعتمدها ه ي فيزا, ماستر كارد, أمريكان إكسبرس و داينرز كلوب
4. هل يمكنني تغيير الحجز (الوقت , اليوم, الوجهة) ؟
اذا رغبت بتغيير تفاصيل الحجز كالوجهات او التواريخ او الاوقات، يجب ابلاغ العربية للطيران بهذه التغييرات قبل 24 ساعة من موعد اقلاع الرحلة. تغيير الحجز يترتب عليه أجور اضافية تبلغ 50 درهم (او ما يعادلها) لكل مسافر ولكل وجهة بالإضافه إلى أي فارق لمجموع تكلفة الرحله، ويتم ذلك عن طريق الإتصال بمراكز إتصالنا أو عن طريق مركز حجوزات العربية للطيران او اي من وكالات السفر المعتمدة من قبل العربية للطيران.
5. هل استطيع الحصول على تذكرة مفتوحة على العربية؟
لا يمكنك حجز تذكرة مفتوحة على رحلات العربية للطيران, جميع الوجهات المختارة يجب أن تدفع بنفس وقت الحجز.
6. في حالة تأخري عن موعد إقلاع الطائرة او إلغا ء الرحلة ، هل سيتم الحجز لي في أقرب رحلة ؟
لا, العربية للطيران تعتمد في رحلاتها مبدأ نقطة الى نقطة, لذلك لا تتحمل العربية للطيران المسؤولية لاي تأخير من المسافرين
7. هل توفر العربية للطيران حجوزات لشركات طيران أخرى ؟
لا يمكن حجز اي تذاكر لشركات أخرى غير العربية للطيران
8. ماذا يحدث اذا لم يكتب اسمي في قائمة الحجوزات بالرغم من أنني متاكد بأنني قمت
إذا قمت بالحجز, فسوف تحصل على رقم حجز وتفاصيل الرحلة, و إذا تم فقدان رقم الحجز يمكن عرض الاسم بنفس الطريقة التي تم بها الحجز